أنيش المكتبة الالكترونية الصحراوية أنيش المكتبة الالكترونية الصحراوية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مكتبة أنيش الرقمية الصحراوية تطفىء شمعتها الأولى

مكتبة أنيش الرقمية الصحراوية تطفىء شمعتها الأولى

ظهر مشروع مكتبة أنيش الرقمية الصحراوية قبل سنة من الآن وهو مشروع غير ربحي يرمي إلى جمع ما أمكن من المصادر المتعلقة بالصحراء الغربية وجوارها الأقليمي ووضعها في متناول القراء والباحثين من الصحراويين والأجانب، ولهذا الغرض أُطْلِقَ الموقع الالكتروني للمكتبة : 
https://www.anichsdl.com/?m=1

كما أُطْلِقَت صفحات لنفس الهدف على الفيسبوك وتوتير و تيلغرام  واليوتيوب من اجل إيصال فكرة ومحتوى المكتبة الى جمهور أوسع.

تمكنت المكتبة من نشر  أكثر من 60 كتابا باللغة العربية واللغات الأجنبية في مواضيع مختلفة منها التاريخ والاقتصاد والاداب واللسانيات والعلوم الاجتماعية و الأركيولوجيا وغيرها، فضلا عن عدد من الأشرطة الصوتية.

وقد بلغ عدد زوار الموقع خلال سنته الأولى 350000 زائر، بمعدل 29600  زيارة في الشهر حيث توزع الزوار على مساحة جغرافية متنوعة فكان أغلب الزوار من البلدان التالية حسب اعدادهم : المغرب، اسبانيا، الجزائر، الصحراء الغربية (الاراضي المحتلة)، الولايات المتحدة، فرنسا، موريتانيا، روسيا الاتحادية، ايرلندا وغيرها.

لم يقتصر الزوار على البلدان العربية بل عرف الموقع زيارات عديدة من الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا واستراليا و سينغافورة واليابان وحتى اسرائيل.

ستواصل مكتبة أنيش الرقمية الصحراوية بإذن الله مسيرتها محاولة تقديم الأفضل. 



: FOLLOW US ON
Email : contact@anichsdl.com 

 



عن الكاتب

...

التعليقات


اتصل بنا

هذا الموقع يعتبر محاولة لتجميع و تسهيل الوصول إلى كل المصادر والبحوث والدراسات لكل الباحثين والدارسين والمهتمين بالشعب الصحراوي في كل مناحي عيشه الاجتماعية والثقافية والتاريخية والسياسية. اشترك في قائمة البريد ليصلك كل جديدنا.

جميع الحقوق محفوظة

أنيش المكتبة الالكترونية الصحراوية