أنيش المكتبة الالكترونية الصحراوية أنيش المكتبة الالكترونية الصحراوية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

Front Polisario : DIX ANS de lutte contre le colonialisme et l'expansionnisme - جبهة البوليساريو: عشر سنوات من النضال ضد الاستعمار والتوسع مايو 1973 - مايو 1983

جبهة البوليساريو: عشر سنوات من النضال ضد الاستعمار والتوسع مايو 1973 - مايو 1983"، وثيقة تاريخية من إصدرات وزارة  الإعلام و الثقافة في حكومة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية بمناسبة الذكرى العاشرة لإعلان الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب.

تكمن اهمية هذه الوثيقة الواقعة في حوالي 117 صفحة في تقييمها لتطور كفاح الشعب الصحراوي على الجبهات العسكرية والديبلوماسية والاجتماعية وغيرها خلال عشر سنوات من كفاح الشعب الصحراوي ضد الاحتلال والتوسع.

وفضلا عن السرد التاريخي المفصل لتطورات مراحل الكفاح الوطني بصورة كرونولوجية مفصلة، تضم هذه الوثيقة مخرجات المؤتمرات الشعبية العامة للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب خلال عقد من الزمن.

كما تحتوي هذه الوثيقة التاريخية على أرشيف مصور نادر لمحطات متنوعة من كفاح الشعب الصحراوي البطل. 


📌 لتحميل الكتاب :

اضغط هنا


عن الكاتب

...

التعليقات


اتصل بنا

هذا الموقع يعتبر محاولة لتجميع و تسهيل الوصول إلى كل المصادر والبحوث والدراسات لكل الباحثين والدارسين والمهتمين بالشعب الصحراوي في كل مناحي عيشه الاجتماعية والثقافية والتاريخية والسياسية. اشترك في قائمة البريد ليصلك كل جديدنا.

جميع الحقوق محفوظة

أنيش المكتبة الالكترونية الصحراوية